تخلصى من التجاعيد مع هذة الخلطات مع حياة جديدة

التجاعيد من أهم علامات تقدم العمر لدى النساء والرجال ومع التقدم في السن تبدأ مادة الكولاجين بالتناقص تدريجياً، هذه المادة التي تمد الجلد بالمرونة والطراوة وتمنع التجاعيد، الأمر الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد في البشرة. ومن أكثر الاماكن التي تظهر فيها التجاعيد والخطوط العميقة هي منطقة حول الفم. إذا كنت تريدين التخلص من هذه المشكلة وتبحثين عن حل سريع، نقدم إليك خلطات طبيعية مذهلة التي تخلصك من هذه التجاعيد وتمنحك بشرة مشدودة..

كي لا تلجأي إلى إستخدام حقن البوتكس أو الخضوع لعملية التقشير الكيميائي أو الليزر للتخلص من التجاعيد حول الفم، تعلمي كيفية تطبيق هذه الخلطات والوصفات الطبيعية التي لا تشكّل أي ضرر على بشرتك.

خلطة الأفوكادو وزيت اللوز:
أخلطي حبة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقتين من زيت اللوز، ادعكيها جيدا، ثم ضعيهما على المنطقة حول الفم  من 10 إلى 15 دقيقة. أزيلي الخلطة بواسطة الماء الباردة، وواظبي على إستخدامها مرتين في الأسبوع لتمنعي التجاعيد من الظهور مجدداً

خلطة التمر:
أخلطي القليل من معجون التمر مع بضع قطرات من ماء الورد، من ثمّ قومي بوضعهم على أماكن تواجد التجاعيد أي حول الفم، وأتركيها لمدة 15 دقيقة قيل غسلها بالماء الدافئة. كرري إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لضمانحصولك على النتيجة المرجوة.
يداك أكثر بياضاً مع هذه الخلطة!

خلطة الموز والحليب:
قومى بهرس واحدة من الموز وأضيفي إليها 3 ملاعق من الحليب السائل، أخلطي المكونات جيدا حتى تتماسك، من ثم ضعي الخليط حول محيط الفم  لمدة لا تقل عن 10 دقائق، من ثم إغسلبها جيداً بالماء الباردة. واظبي على إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتفادي ظهور التجاعيد المبكرة.

عصير الليمون:
هل تبحثين عن قناع فعال يقضي على مشاكل البشرة مرة واحدة! ربما يفيدك هذا القناع! فإن الليمون يحتوي على عناصر طبيعية فعالة في تنظيف البشرة بشكل عميق وتخليصها من الشوائب بالإضافة إلى إخفاء علامات الشيخوخة المختلفة مثل الخطوط الرفيعة والهالات السوداء وغيرها.

دلكي وجهك بلطف بنصف ثمرة ليمون ثم اتركي ماء الليمون لمدة تتراوح بين ٥ - ١٠ دقائق ثم اغسلي وجهك. كرري مرتين يوميا، لكن في حالة إن كانت بشرتك حساسة بدرجة كبيرة، فيفضل تجنب الليمون والاختيار من بين الأقنعة السابقة.

0 التعليقات: