تعرفى معنا : ماذا يحب الرجل فى المرأة مع حياة جديدة

1:59 م 0

من الهام جداً والرائع أيضاً ان يعرف كلا من الرجل والمرأة  ماذا يحب احدهما فى الأخر حتى يكون التعامل أفضل والتفاهم أكثر ,, فهذا ما تحرص عليه حياة جديدة دائما ان تقدم ما هو مفيد وحقيقى . 

هناك بعض الصفات التى يحبها الرجل فى المرأة ويبحث عنها دائماً وهى:

 الشخصية الذكية : ينجذب الرجل إلى المرأة الذكية و الواعية بشكل كبير ، و المرأة التي تتقن فن التواصل و لها القدرة أن تعبر عن نفسها بذكاء و هدوء ، و يرفض المرأة الغبية التي لايثق بذكائها .

الشخصية المُضَحِية : تقول دراسة أن المرأة عندما تحب حباً حقيقياً ، فإن مشاعر الحب و الرومانسية التي تسيطر عليها تجعلها على إستعداد للتضحية براحتها و سعادتها من أجل من تحب ، و هذا الإحساس يجعل الرجل يشعر بقيمته ، و يجعلها المرأة الأكثر جاذبية له .

 الشخصية المُصغِيَة ( جيدة الإستماع ) : فالرجال يحبون الفتيات اللاتي يصغين و يستمعن جيداً , لذلك كوني مهتمة بما يقول و لا تسخري منه , و تجنبى الهمس مع الآخرين أثناء حديثه فهذا يثير غضب.

- الشخصية المُعِيَنة ( المُدَعِمَة ) : الرجل يبحث عن الفتاة التى تشاركه حياته و توفر له الدعم و التشجيع فى كل أموره , و كذلك المرأة القادرة على تحمل المسئولية و حسن التصرف.

 الشخصية الحنونة : يميل الرجل بطبعه إلى الفتاة التى لديها عاطفة تتميز بالحب و الحنان و التى تكون قادرة على التعبير عن مشاعرها و إحساسها له.

. الشخصية المُقبلة على الحياة ( المتفائلة ) : ينجذب الرجل إلى الفتاة المرحة التلقائية التى تنبض بالحياة و النشاط و تميل دائماً لبث الفرح فى نفوس من حولها , و تكون غير متذمرة قليلة الشكوى .
الشخصية القوية الغير مسيطرة : يرى الرجل أن الحياة مشاركة , لذا يُفضل الشخصية التى لها طريقة تفكير مميزة و يمكن أن تشاركه الرأى و إتخاذ القرارات و لكن دون تحكم و تسلط .

 الإحترام و التقدير : ينجذب الرجل تلقائياً إلى الفتاة التي تقدره بالقول و الفعل حتى لو كان إنساناً بسيط ، و تكون فخوره به فى المجتمع , و إن أخطأ لا تُكثِري من لومه و توبيخه.

 الإخلاص : من أهم الصفات التى يجب أن يتحلى بها كل البشر , و تُبنَى عليها جميع العلاقات , لذا يجب أن تتسمى بها كزوجة و حبيبة .

 الجمال و الأناقة : يعشق الرجل أنوثة المرأة فهو يحبّ المرأة الناعمة ، الحساسة التي تهتمّ
بجمالها و مظهرها الحسن , فبالتأكيد لا يمكن أن نغفل دور الجمال في لفت إنتباه الرجل و جذبه للمرأة ، فالرجل يعشق الجمال و الأناقة .




0 التعليقات: