لا تهدى الرجل هذه الهدايا

2:05 م 0

لا يبقى الحبّ في أي علاقة زوجيّة بين الشّريكين كما كان في المرحلة الأولى بعد تعارفهما، لا سيّما بعد الزّواج. فمع كثرة الإنشغالات والهموم في حياتهما اليوميّة، قد ينسيان أحيانًا التّعبير عن حبّ كلّ واحد منهما للآخر وإعادة إحياء هذا الحبّ بطرقٍ عديدة ومختلفة.
ولكن إنتبهي، فلو أنّكِ اخترتي هذه الهديّة بعناية وحرص شديدين، إلاّ أنّها قد لا تُعجبه بالضّرورة. ففي الحقيقة، يكره الرّجال بعض أنواع الهدايا التي قد يتلقّاها منكِ ولو أظهر العكس.
لذلك، نقدّم لكِ اليوم من التفاح الأخضر


 4 أنواع من الهدايا التي يكره أي رجل تلقّيها:

- الإشتراكات في النّوادي الرياضيّة: لهذا النّوع من الهدايا تأثير سلبي كبير على الرّجل، إذ قد تكون بمثابة إهانة له. فأن تُهديه اشتراكًا شهريًّا في نادٍ رياضي مثلاً يعني أنّكِ تقولين له أنّ جسدك غير جميل وبحاجة للكثير من العناية.
- عدّة الحلاقة: يكره الرّجل تلقّي عدّة للحلاقة، وقد يعتبرها استخفافًا به على اعتبار أنّه يملك حتمًا عدّة حلاقة. من هنا، ولكي لا يشعر أنّك اشتريت له أوذل هديّة تخطر على بالك، ولكي يستفيد ويفرح بهديّتك، من المفضّل أن تتحقّي سيدتي من الأغراض التي تنقص زوجك وتشتريها له.
- الشّموع المعطّرة: قد تبدو لكِ هذه الهديّة بغاية الرومانسيّة والرقّة، إلاّ أنّها دون شكّ تافهة بالنّسبة للرّجال، لا سيّما أنّهم لن يستعملوها أبدًا في أيّ مناسبة.

- غرض مع رسم القلوب: يكره الرجال عادةً التّعبير المُفرط عن الإحساس والعواطف، لذلك إبتعدي عن شراء أي غرض منقوش عليه رسومات القلوب فهو لن يستعمله حتمًا، لا سيّما أمام أهله وأصدقائه لاسيّما أنّه قد يعتبر أي غرض بذلك التّصميم فيه بعض "الأنوثة".

0 التعليقات: