ماذا تكره المرأة فى العلاقة الحميمة

الروتين والكلام في العلاقة الجنسية:
 
تكره المرأة التكرار والروتينية فهي تفقد الشيء حلاوته. فكثرة الكلام تكرهه المرأة عند الرجل اثناء العلاقة، كذلك قلة وندرة الكلام فيفضل التوسط بأن يتكلم الرجل اثناء العلاقة ولكن ليس بالقدر الكبير أو القليل ايضا.
 
الروتينية في العلاقة كالاتفاق على ميعاد معين يشعرها أنها تقوم بأداء واجب معين ليس لاحتياجها لحنان الرجل أو شيء من هذا القبيل. كذلك الأماكن المكررة التي تقام فيها العلاقة تكرهها المرأة ايضا. يجب أن يدرك الرجل كل شيء ولو صغير جدا مما تكرهه المرأة. فالتنوع مطلوب دائما حتى لا يصاب أحد الطرفين بالملل والكره للعلاقة.
 
 الصراحة المطلقة والتصرفات الشاذة:
 
الصراحة المطلقة ايضا مما تكرهه المرأة، فمثلا أن يقول الرجل بكل صراحة ? ووقاحة ? لزوجته أن يقوما بالعلاقة الآن أو حتى بعد فترة زمنية يعتبر هذا من أكثر ما تكرهه المرأة، فيكفيها منه مجرد تلميح أو نظرة أو حتى لمسة ما. يجب أن يراعي الرجل مشاعر المرأة فهي كائن حساس بطبعه وخجول أيضا بطبعه فكلامه بأي شيء من هذا القبيل أو عن هذا القبيل بكل صراحه شيء لا تحبذه بشدة، كذلك الممارسات الشاذة التي قد تكون في بعض الأحيان كما ذكرنا في أعلى المقال محرمة، وكذلك ايضا بعض الممارسات التي لا تليق بالآدميه التي يطلبها الرجل بمجرد مشاهدتها في مكان ما أو على شاشة ما، متغاضيا عن أن كل هذه الأشياء لا تكرهها المرأة فقط ،ولكن هذه مجرد إعلانات وأساليب جذب للمراهقين.
 
توجد ايضا عند بعض الأزواج بعض الممارسات الشاذة كإجبار الزوجة على فعل اشياء تكرهها يتعدد ذكرها. وعدم النظر للزوجة اثناء العلاقة من الأشياء التي تكرهها الزوجة وايضا عدم اهتمام الرجل بنفسه قبل العلاقة يجعلها تنفر منه، فالمرأة بطبعها محبة للجمال والتأنق فهي تكون على أفضل حال قبل العلاقة وتكره من الرجل أن يكون في اسوأ حالاته ويطلب منها اقامة علاقة على هذا النحو

0 التعليقات: