وشم داعش يتسبب فى طرد عامل

لم يقصد عامل أمريكي أن يحصل على وشم باسم "ايزيس" أي داعش، بل كان القصد هو اسم حبيبته السابقة التي تدعى "ايزيس" كان قد وشمه على شفتيه، الامر الذي سبب له متاعب، وهو ليس الوحيد فقط بل لا يزال هذا الاختصار يلاحق كثير من أشخاص لا ذنب لهم.
ويحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية تعرض الشاب كيرك سوكورزو للطرد من عمله بسبب وشم "ايزيس" على شفته من الداخل، وهو الاسم المماثل لاختصار اسم تنظيم داعش باللغة الانكليزية، وأصر الشاب أن لا علاقة له بهذا التنظيم على الاطلاق، وأن الوشم ليس جديداً، ليتحول كيرك الى عاطل عن العمل بسبب الوشم الذي يعود الى 4 سنوات، ايزيس هو اسم حبيبته التي حملته تيمنا بآلهة الطبيعة عند قدماء المصريين.
عاطل عن العمل بسبب داعش
وعلق كيرك في حديث لوسائل إعلام محلية على طرده بالقول: "أشعر بالضياع، فقد فقدت عملي الذي كنت أحصل منه على دخل جيد، أتمنى أن أحظى بفرصة جديدة لاستعادة عملي"، ويؤكد الشاب أنه لم يكن يعلم حتى وقت قريب بارتباط وشمه باسم التنظيم الإرهابي، إلى أن شاع استخدام هذا الاختصار للإشارة إلى تنظيم داعش الذي يرتكب الفظائع في كل من سوريا والعراق.
إلا أن متحدثاً باسم شركة "هوم ديبوت" التي كان يعمل فيها كيرك، أكد أن الطرد لم يكن فقط بسبب الوشم، بل هناك أسباب شخصية أخرى امتنع المتحدث عن ذكرها.

0 التعليقات: