أن كنتى تخططين لزفاف شتوى فتعرفى معنا على هذة النصائح !!!!

ترفض الكثيرات من الفتيات أن يكون زفافهن في فصل الشتاء، على اعتبار أنه فصل بارد وجامد، ويعتقدن أنه يقف عائقاً أمام إقامة حفل زفافٍ مميزٍ وسعيدٍ، ولكن الحقيقة أن الشتاء يعد فرصةً لا تعوض للحصول على زفافٍ رومانسي يشع بالدفء والحميمية.

إذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافكِ في فصل الشتاء، فلا تترددي في ذلك، ولكن عليكِ مراعاة مجموعة من الاعتبارات كونها العناصر الأساسية في الإعداد لحفل زفاف دافئ ورومانسي في فصل الشتاء:

إختاري الألوان الغنية :
كوني ذكيةً باختيار الألوان الغنية الأنسب لفصل الشتاء في ديكورات القاعة، وننصحكِ باختيار الألوان الخضراء الداكنة، الأحمر، الأرجواني، الأزرق الداكن والأزرق الثلجي، فهذه الألوانِ ستبدو رائعة تحت ضوءِ الشموع، وفي الصور حيث ستبدو حميمة وغنية، وستُذهب برد الشتاء.

إختاري الأزهار الموسمية:
إن استعمال الزهور الموسميّة في الشتاء أمر جميل للغاية، فليس من الضروري أن تنفقي الكثير من المالِ في محاولة الحصول على زهور صيفية، فالزهور الموسميّة الخاصة في فصل الشتاء أجمل حينها وتظهر بشكلٍ جذابٍ ومبهرٍ، وتَتضمّنُ الزنابق، والورد وبالطبع يمكنك استعمال النباتات دائمة الخضرة التي ستعطي المزيد من الحيوية والإبهار للحفل. 

إستعملي الزينة البيضاء:
بالرغم من أنك قد لا تختارين زينةً بيضاء اللون، ولكن لابد أن تدخلي اللون الأبيض في زينة الحفل وإن كان بشكلٍ قليلٍ، لأن الأبيض هو لون الثلج الذي يميز فصل الشتاء، ويمكن أن يكون الأبيض موجوداً في الشموع، مفارش الطاولات، وبعض الورود في الأكاليل.

إستعيني بزينة الشتاء :
هناك الكثير من الزينة المبهجة والتي ترتبط بفصل الشتاء ويمكن أن تضفي لمسة فرحٍ إضافية على حفل زفافكِ، فمثلاً هناك النجوم المتلألئة، الكرات البلورية، رجل الثلج، والإضاءة المتنوعة، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكنكِ أن تستعمليها لتجعلي من زفافكِ الشتوي مناسبةً رائعة مليئة بالألوان والحب والدفء.

0 التعليقات: